منزل > nDashuمقدمة > علامة تجارية

تم تسجيل العلامة التجارية DASHUN في عام 1997، بعد عشر سنوات من التنمية، وتوسيع تدريجيا من حصة السوق في العالم محرك صمام عربة، سمعة عالية جدا في العالم العربي، وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا، غرب آسيا، والعلامة التجارية الرائدة من الشركات DASHUN.

تم تسجيل العلامة التجارية للLHG في عام 2007، أساسا للتصدير إلى جنوب آسيا وآسيا الوسطى، وأفريقيا، وذلك لأن العلامة التجارية Dashun في البلاد وحول العالم أكثر مما كان عليه عامل، في إطار فرضية ضمان جودة نفسه، هذه العلامة التجارية الجديدة لتلبية العملاء في جميع أنحاء الوكيل المتطلبات.

WENRUI
تم تسجيل العلامة التجارية في عام 2009. هي اساسا للتصدير الى امريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى وأمريكا اللاتينية والمشترين الثناء على نوعية ممتازة، ولقد ركزت في البرازيل والأرجنتين والمكسيك وغيرها من سوق السيارات قطع غيار المركبات.

وسجلت COCSCA العلامة التجارية في عام 2012، فإن الشركة مع أحدث التقنيات والخبرات المتراكمة لأكثر من عشر سنوات للقيام التحقق من جودة صمام وفقا لمعايير أكثر صرامة والعمليات لإكمال الإنتاج والتفتيش تسليم كل واحد من صمام COSCA ، هي اساسا للتصدير في معظم السيارات الراقية منتجات ما بعد البيع صمام إلى أمريكا الشمالية وأوروبا وروسيا وجنوب آسيا ومناطق أخرى.